إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تاريخ افغانستان وتطورها السياسي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تاريخ افغانستان وتطورها السياسي

تأليف : صلاح عبود العامري

تمثل الدراسة التاريخية لافغانستان واثرها في الاوضاع السياسية مرحلة في غاية الاهمية حيث تتمتع بموقع جغرافي واستراتيجي مهم جعلها محط انظار القوى الاستعمارية باستمرار للسيطرة عليها، ويوضح لنا الكاتب كيف استطاعت بريطانيا ان تسيطر على هذه المنطقة والتي تعد من المناطق المهمة في العالم، كونها تشكل اهمية استراتيجية لحدودها مع الاتحاد السوفيتي والصين والذين اصبحوا لهم دور مهم في السياسة العالمية، وقد تناول الكتاب اهم الغزوات والحروب التي حصلت طيلة فترة القرون بين السادس عشر والتاسع وكذلك تناول بشكل مفصل التطورات الداخلية في افغانستان.


تحميل كتاب تاريخ افغانستان وتطورها السياسي كتاب تاريخ افغانستان وتطورها السياسي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح عبود العامري pdf تحميل جميع كتب صلاح عبود العامري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...