إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بطل النهضة المصرية الكبرى سعد زغلول باشا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بطل النهضة المصرية الكبرى سعد زغلول باشا

تأليف : عباس حافظ

يُعَد هذا الكتابُ وثيقةً تاريخيةً تؤرخ صفحةً من صفحات النضال الوطني التي خاضها بطل النهضة المصرية سعد زغلول باشا؛ فقد كان الرجل الذي جمع في شخصه نضال أمةٍ بأسرها، ويقوم هذا الكتاب مقام الترجمة الذاتية لحياة سعد زغلول باشا باعتباره غُرَّةً مضيئةً في جبهة النضالِ الوطني، كما يحتوي هذا الكتابُ على مجموعة من الأبحاث تتنوع بين التاريخ، والفلسفة، والاجتماع، والأدب، واللغة. ويسعى الكتاب إلى تبسيط النظريات النفسية والاجتماعية التي تُعِين على فهم الشعوب والمجتمعات. كما يحتوي الكتاب على عددٍ من الآراء التشريعية التي توضح الحدود المُلزِمة لوضع القوانين، وهو مُذيَّل أيضًا بكلمات مأثورة للزعيم الراحل سعد زغلول.


تحميل كتاب بطل النهضة المصرية الكبرى سعد زغلول باشا كتاب بطل النهضة المصرية الكبرى سعد زغلول باشا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عباس حافظ pdf تحميل جميع كتب عباس حافظ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...