إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب برنامج الكفاءة الشخصية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب برنامج الكفاءة الشخصية

تأليف : كيري جلايسون

يُعتبر هذا الكتاب من أشهر أنظمة مُضاعفة الإنتاجية الفردية و قد أثّر هذا الكتاب بالفعل علي الحياة العملية لما يزيد عن ثلاثمائة ألف شخص في جميع أنحاء العالم. فهذا الكتاب فريد في فئته، فهو يعتمد على فلسفة بسيطة ولكنها قوية ومؤثرة وحاسمة، إنها فلسفة (افعله الآن) ولذلك ليس غريباً أن تكون عناوين الفصول تدور حول هذا المعنى (نظمه الآن) (اعمله بطريقة روتينية)، (خطط الآن)، (افعله الآن بطريقة مُتقنة) (افعله الآن أينما كنت)،... إلخ من العناوين والعبارات القوية التي تحاول تكريس الفلسفة التي يعتمد عليها هذا البرنامج في تطوير الكفاءة الشخصية الشاملة.


تحميل كتاب برنامج الكفاءة الشخصية كتاب برنامج الكفاءة الشخصية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كيري جلايسون pdf تحميل جميع كتب كيري جلايسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...