إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اهرام مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اهرام مصر

تأليف : ادواردز

هذا الكتاب هو شهادة على روعة الأهرامات وعلى استطاعتها في أن تُبهر العالم حيث تمتد من أبو رواش بالجيزة حتى هوارة على مشارف الفيوم، وهي بنايات ملكية بناها قدماء المصريين في الفترة 2630ق.م. وحتي سنة 1530 ق.م. وقد تدرج بناؤها من هرم متدرج كهرم زوسر (3630 ق.م. – 2611ق.م.) بسقارة إلى هرم مائل الشكل إلى شكل الهرم الكامل المعروف والمتمثل في أهرامات الجيزة، وبنيت الأهرامات بغرض الحفاظ على مومياء فرعون ومساعدته في رحلته إلى الآخرة وصعوده على السماء، وقد قام الملك خوفو الهرم الأكبر لدفه فيه، وكان قدماء المصريين يعتقدون أن روح الملك تظل ترعاهم بعد مماته، إنها تصعد إلى السماء وتنضم إلى باقي الآلهة؛ ومن ثم فيمكنه رعاية الأحياء على الأرض بإرسال فيضان النيل والنمو والرخاء ويمنع عنهم الشر.


تحميل كتاب اهرام مصر كتاب اهرام مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ادواردز pdf تحميل جميع كتب ادواردز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...