إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اليهود والتحالف مع الأقوياء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اليهود والتحالف مع الأقوياء

تأليف : نعمان عبد الرزاق السامرائي

لم أنطلق من أن كل اليهود أشرار بل حاولت تلمس الموضوعية جهد ما أستطيع ولم أستسغ التهم والمبالغات التي تسند كل الشر لليهود. إن معرفة العدو معرفة دقيقة بعيدة عن كل تهوين أو تهويل، ضرورية من أجل التعامل معه على هدى ونور. يبدو أن الكثير من حكام العالم الإسلامي اليهودي الخفي : أن الخطر على كراسيهم ليس من إسرائيل، ولكن من العناصر الإسلامية (المتطرفة) وبذلك تفرقنا وزرع الشك بيننا. لقد اتسمت علاقتنا بالصهيونية حتى حرب 1967 م، بالتهوين الكامل، فهم شراذم، وعصابات وشذاذ آفاق، وكلاب حراسة وبعد هزيمة 1967 تبدل العزف من التهوين إلى التهويل، حتى أصبح من المستحيل إلحاق الهزيمة بإسرائيل.


تحميل كتاب اليهود والتحالف مع الأقوياء كتاب اليهود والتحالف مع الأقوياء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نعمان عبد الرزاق السامرائي pdf تحميل جميع كتب نعمان عبد الرزاق السامرائي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...