إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الوجودية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الوجودية

تأليف : جون ماكوري

إن كنت بحاجة لفهم مسألة في الفلسفة الوجودية لن أتردد في الذهاب إلى هذا الكتاب مباشرة. المؤلف لا يناقش التاريخ الفلسفي الخاص بالوجوديين, وإنما يهتم بالفكر الوجودي بصورة عامة عبر مفاهيمها الرئيسية. ما يعطي هذا العمل ديناميكية وثراء معرفي أكبر هو في رصد مسار الفكر الوجودي تحليلاً من عالم الأساطير إلى العصر اليوناني والديانات وعصر النهضة والعقل. وحالات التشابه والفرق بين مذاهب فلسفية تحمل توافقاً في جزئيات مع الفلسفة الوجودية, وبين مذاهب تختلف بشكل كامل مع الوجودية. مع تفصيل وعرض لتصورات وجودية عند الفلاسفة الوجوديين وإظهار الاتفاق والاختلاف فيما بينهم. قراءة الكتاب قراءة عامة سريعة لن تكون مفيدة. -أتحدث عن نفسي على الأقل هنا. قرأت الكتاب قراءة عادية سريعة وخرجت دون فائدة. ثم قرأته مرة ثانية بكل هدوء, مدوناً بعض الأفكار في مسودات صغيرة. كانت النتيجة أني كل يوم أقرأ 20 صفحة بالكثير. صحيح أنها بطيئة, لكنها بلا شك: من أبرز ما قرأت.


تحميل كتاب الوجودية كتاب الوجودية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون ماكوري pdf تحميل جميع كتب جون ماكوري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...