إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الموت للمرة الثانية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الموت للمرة الثانية

تأليف : غراهام غرين

تأليف غراهام غرين.. منذ أن كان أقل من العشرين، أراد غرين أن يكتب رواية تكون بداية حياة أدبية يتمناها لنفسه. ومن هنا، حتى حين عمل باكراً في الصحافة، ظل باله مشغولاً بالرواية التي سيكتبها. بل إنه قام بمحاولات كثيرة، كان يشعر في كل مرة أنها لا تستجيب ما يتوقعه من قلمه. وهكذا انصرف إلى الشعر ونشر عام 1925 مجموعة شعرية لم تلق أي نجاح. فما كان منه إلا أن عاد إلى القصة ليكتب قصصًا وروايات. أصبحت هذه الرواية إحدى أهم محاولاته تلك. فقد بذل فيها من الجهد ما يكفي لتصل إلى العالمية وتترجم إلى لغات عديدة.


تحميل كتاب الموت للمرة الثانية كتاب الموت للمرة الثانية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غراهام غرين pdf تحميل جميع كتب غراهام غرين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...