إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المكان هو المنفى أم الزمان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المكان هو المنفى أم الزمان

تأليف : نصر حامد أبو زيد

يعرض هذا الكتاب السيرة الذاتية لنصر حامد أبو زيد كما عاصرها ورواها بنفسه، من خلال حوار مطوّل أجراه مع الأستاذة الجامعية إستر نيلسون. توضِّح هذه السيرة بمواقفها المتعددة، الظروف الاجتماعية والسياسية التي صاحبت نشأة أبو زيد، وأثرت على تكوينه الفكري وإنتاجه العلمي. لم يرد أبو زيد يوما أن تضم كتبه مجموعة من النظريات الجامدة التي لا يمكن تطبيقها على أرض الواقع. ركّز أبو زيد دوما على أهمية تطبيق قواعد التفكير النقدي والبحث العلمي في مجال الدراسات الإسلامية، وهو أكثر المجالات البحثية التي أدمنت سبل الوعظ والخطابة.


تحميل كتاب المكان هو المنفى أم الزمان كتاب المكان هو المنفى أم الزمان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نصر حامد أبو زيد pdf تحميل جميع كتب نصر حامد أبو زيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...