إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المعرّي ذلك المجهول .. رحلة في فكره وعالمه النفسي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المعرّي ذلك المجهول .. رحلة في فكره وعالمه النفسي

تأليف : عبد الله العلايلي

هذا الكتاب ليس ترجمة حياة في حدودها الضيقة، وإنما هو ترجمة فكر فقط، وليس في كل منازله، فمعروف أن الفكر غير محدود وغير محيز، وبالتالي إمكانية الإلمام به من الأمور العسيرة على كثير من الدراسات ولا سيما فكر هذا الرجل: أبو العلاء المعري، والذي كثيرًا ما أحاط به الغموض، فقد نبت في الغموض، وشد حول ذاته هالات كثيفة من التعمية في قصد، وفي غير قصد، والمؤلف عبدالله العلايلي يحاول في كتابه هذا فهم المعري ذلك المجهول ويستند في ذلك إلى استخلاص طريقته التي تمكنه من الوصول إليه والنفوذ إلى أغوار فلسفته، لذا دأب المؤلف في محاولته لإبانة الطريقة النظرية عند المعري قبل أي اعتبار، ثم مضى في محاولة شرحه وعرضه. وقد بذل المؤلف الكثير من الجهد والمعاناة خلال هذه الدراسة الماتعة والهامة التي يقدمها لنا.


تحميل كتاب المعرّي ذلك المجهول .. رحلة في فكره وعالمه النفسي كتاب المعرّي ذلك المجهول .. رحلة في فكره وعالمه النفسي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله العلايلي pdf تحميل جميع كتب عبد الله العلايلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...