إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المستشرقون والقرآن الكريم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المستشرقون والقرآن الكريم

تأليف : محمد بهاء الدين حسين

هذا الكتاب يكشف النقاب عن أهداف المستشرقين المغرضين من دراساتهم الاسلامية بصوره عامة والقرآنية بصورة خاصة بأثارة مختلف الشبهات حول القرأن الكريم. كما يتطرق الكتاب الي كتابات المستشرقين عن القرأن الكريم بشكل عام؛ ويري أنها اتسمت بإبراز المتشابهات منه؛ والقراءات الشاذه؛ وتأويل الآيات وتحميلها اكثر مما تحتمل؛ في منهج كثيرا مايرمي الي التشكيك والتشويش؛حيث المتتبع لهذه الكتابات يري من أول وهله النية المبيتة؛ أو الجهل الفظيع، كما يشير الكتاب الي اعمال المستشرقين عن الرسول صلي الله عليه وسلم بعد العصور الوسطية؛ ويقر بانها جائت أكثر اعتدالا وانصافا؛ وان لم تخلو تماما من تللك الافتراءات؛ كما برز في هذه الفتره من بين صفوف المستشرقين أناس أشادو بالرسول صلي الله عليه وسلم وبعظمه رسالته؛ ولكن هذا النفر يعد قليلا بالمقارنة مع الكثرة التي لم تخل كتاباتها من الدس والتحريف في سيرته صلي الله عليه وسلم.


تحميل كتاب المستشرقون والقرآن الكريم كتاب المستشرقون والقرآن الكريم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد بهاء الدين حسين pdf تحميل جميع كتب محمد بهاء الدين حسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...