إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المرجع الأكيد في لغة الجسد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المرجع الأكيد في لغة الجسد

تأليف : آلان باربرا بييز

عندما تقرأ هذا الكتاب ستتعرف على بعض المفردات الضرورية لقراءة المشاعر والميول وتفسير السلوك.نتاج ثلاثون عاما مع العمل والخبرة المتراكمة في هذا المجال. يجيب عن تساؤلات كثيرا ما جالت بخاطرك حول لماذا البعض يتمسك بسلوكيات محددة لا يحيد عنها وسيغير هذا الكتاب سلوكياتك وسيكون الأمر بالنسبة لك كما لو كنت تعيش في غرفة مظلمة تشعر بأثاثها لكنك لم تراها على حقيقتها أبدا وهذا الكتاب سيكون بالنسبة لك كالضوء الذي عن طريقه ترى حقيقة ما يحدث حولك. هل تريد أنت تفهم الناس من حركات أجسادهم ؟ هل تريد ان تعرف ماذا يدور في رؤوسهم ؟ هل تريد أن تكون ايجابياً في علاقاتك مع الناس ؟ إذا كانت الإجابة نعم فننصحك بقراءة هذا الكتاب


تحميل كتاب المرجع الأكيد في لغة الجسد كتاب المرجع الأكيد في لغة الجسد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آلان باربرا بييز pdf تحميل جميع كتب آلان باربرا بييز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...