إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المخطوط المبتور pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المخطوط المبتور

تأليف : كمال عبد الله

مرت عدة أيام . وشئ ما أتى بى ثانية إلى دار المخطوطات . ولكن فى هذه المرة كان هدفى محددًا وواضحًا. كنت أحتاج إلى مساعدة مباشرة. كنت اعرف أن هناك أسرارا لكتابة المخطوطات . ويمكن أن أقول إنه من المستحيل إيجاد شخص يقرؤها أو حتى يعرف - بإتقان - الخط العربى .... والحق ، أننى لم أتمكن من المشاركة فى قراءة المخطوط حتى النهاية، وعندما كانت تلك الفتاة تقدم لى الأوراق المرتبة المكتوبة بالأبجدية اللاتينية تمتمت بكلمات لم أتبينها ردًا على شكرى لها ، فاعتبرت هذا استنكارًا خفيا . أما هى فاستدارت فجأة وقالت لى بصوت واضح : "إن كنت تهتم بزلزال غنجة، لا يوجد فى المخطوط ما يشير إلى هذا الموضوع ، فموضوع المخطوط يتحث عن شئ آخر …


تحميل كتاب المخطوط المبتور كتاب المخطوط المبتور للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كمال عبد الله pdf تحميل جميع كتب كمال عبد الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...