إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المادية والثورة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المادية والثورة

تأليف : جان بول سارتر

هذا الكتاب يشكل الحلقة الخامسة من سلسلة (مواقف) للكاتب جان بول سارتر. وهو يضم مجموعة من الدراسات البارعة التي تتناول عددا من القضايا الفكرية والسياسية والأدبية بروح من الموضوعية والعمق، وأصبحت هذه هي الميزة الرئيسية لفيلسوف الوجودية الكبير. وقد أثارت دراسة (المادية والثورة) لدى صدورها اهتماما كبيراً في أوساط المثقفين، ولا سيما اليساريين، لما تنطوي عليه من معالجة عميقة للعلاقة بين الثورة والمذهب المادي. ويضم الكتاب كذلك دراسة ضافية عن الفيلسوف الفرنسي المعاصر (ميرلو - بونتي) الذي كانت علاقة سارتر به علاقة عجيبة ومثيرة للفضول، بما كان يعتريها من خصومة، وخلاف في الرأي، إلى جانب الصداقة الحميمة التي كانت تربط بين الفيلسوفين.


تحميل كتاب المادية والثورة كتاب المادية والثورة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جان بول سارتر pdf تحميل جميع كتب جان بول سارتر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...