إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفكر الصيني من كونفوشيوس الى ماوتسى تونغ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفكر الصيني من كونفوشيوس الى ماوتسى تونغ

تأليف : هـ. ج كريل

هذا الكتاب جميل وسلس يلقي نظرة على الفلسفة الصينية منذ القدم، منذ أن كان الفقر والحروب والاستبداد مسيطر على البلاد وكيف كانت البلاد قبل كنفوشيوس ثم بداية كونفوشيوس (كونفوشيوس والكفاح من أجل سعادة البشر) صاحب المثل العليا والفلسفات الساميه حيث يرى أن على الناس الرقي بمشاعرهم واعتماد عاطفتهم الخيره لحل مشاكل البلاد. انتقالاً لموتزو (موتزو والحاجة إلى السلام والنظام) صاحب فلسفة الصرامة وكبح المشاعر والتخلص من العواطف والذات والتحرر من الأنانية والحب العالمي.


تحميل كتاب الفكر الصيني من كونفوشيوس الى ماوتسى تونغ كتاب الفكر الصيني من كونفوشيوس الى ماوتسى تونغ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هـ. ج كريل pdf تحميل جميع كتب هـ. ج كريل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...