إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفصول في سيرة الرسول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفصول في سيرة الرسول

تأليف : ابن كثير

يحتوي الكتاب على دررًا كامنة من سيرة خير إنسان على وجه الأرض، وقد قسمه مؤلفه إلى جزأين لطيفين؛ الأول: في سيرته -صلى الله عليه وسلم- ومغازيه. والثاني: في شمائله العطرة مرتبة على الأبواب الفقهية. والكتاب مختصر جميل لمّ أبرز الأحداث وشمائل الرسول ﷺ ومميزاته، ذكر المؤلف فيه بعض المرويات ورجح أصحّها وضعّف بعضها. أجمل ما بالكتاب والمميز لأسلوب بن كثير أنه فى روايته وسرده لأحداث السيرة الشريفة يورد جميع الأقوال وبعدها القول الصحيح مع الأدلة، وكأنه يخبرك أنه يعرف أنك ربما سمعت عن كذا وكذا لكن الحقيقة هي ما يقوله لك بالأدلة.


تحميل كتاب الفصول في سيرة الرسول كتاب الفصول في سيرة الرسول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن كثير pdf تحميل جميع كتب ابن كثير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...