إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده

تأليف : سيلفانو أريتي

سيلفانو آريتي حجة في الفصام على مستوى العالم كله. وهويقدم هذا الكتاب للقارئ العادي فيشرح بلغة بسيطة وواضحة ماالذي نعرفه عن الفصام ويصف عالم المريض اللاواقعي ومعاناته ويقدم إرشادات قيمة لكيفية التعرف على العلامات الأولى للمرض ويعلمنا كيف نحيا مع المريض ونتحدث معه يوما بيوم ويزودنا بمعلومات هامة عن الترتيبات التي علينا أن نعدها وعن العلاجات المتاحة وعن المستشفيات النفسية وما يمكن أن تقدمه. أي يعلمنا ببساطة كيف يمكننا مساعدته بوصفنا أقرباء له أو أصدقاء أومشاركين في عملية علاجه. فالفصامي يسبب مشكلات لا حصر لها لمن يتعاملون معه بصورة يومية. وهذا الكتاب (المرجعي) يقدم فهما حقيقيا لعالم الفصامي ويزودنا بتوجهات من شأنها أن تساعد على سرعة شفائه. وهو يعد أول كتاب متعمق وموثق بالعربية في هذا ا لموضوع


تحميل كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سيلفانو أريتي pdf تحميل جميع كتب سيلفانو أريتي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...