إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفروع الاسلامية التابعة للمصارف الربوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفروع الاسلامية التابعة للمصارف الربوية

تأليف : فهد الشريف

يهتم الكتاب بدراسة اتجاه العديد من المصارف الربوية لانشاء منافذ تابعة لها تقدم الخدمات المصرفية الاسلامية ونظرا لاختلاف طبيعة عمل كل من المصارف الربوية والفروع الإسالمية التابعة لها فإن هذا الكتاب يهدف الى التعرف على حقيقة الفروع الإسلامية و أسباب نشأتها والخصائص التي تميزها عن الفروع الأخرى التقليدية وطبيعة عمل تلك الفلك والعلاقة بينها وبين المصارف الربوية المنشئة لها، كما يهدف هذا الكتاب إلى بيان موقف المهتمين بشئون الاقتصاد الإسلامي من الفروع الإسلامية وحكم التعامل معها، وما لإنشاء تلك الفروع من آثار اقتصادية على النظام المصرفي التقليدي بشكل عام والعمل المصرفي الإسلامي بشكل خاص. ويختم هذا الكتاب بذكر أهم ما أمكن التوصل إليه من نتائج وما أمكن استخلاصه من توصيات.


تحميل كتاب الفروع الاسلامية التابعة للمصارف الربوية كتاب الفروع الاسلامية التابعة للمصارف الربوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فهد الشريف pdf تحميل جميع كتب فهد الشريف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...