إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفجر الصادق .. في الرد على الفرقة الوهابية المارقة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفجر الصادق .. في الرد على الفرقة الوهابية المارقة

تأليف : جميل صدقي الزهاوي

جاء في مقدمة هذا الكتاب: هذا كتاب فيه يتضح الهدى علنًا فتسطع للعقول حقائق يا ظلمة الشبهات والكذب انجلى فلقد بدا للحق فجر صادق و هذا الكتاب جامعا من الأدلة ما راق ومن البراهين ما طاب وذلك في تأييد ما ذهب إليه أهل السنة والجماعة. تفنيد أباطيل من ضل عن طريقهم فأنكر التوسل والشفاعة . كان الزهاوي معروفا على مستوى العراق والعالم العربي وكان جريئاً وطموحاً وصلباً في مواقفه، فاختلف مع الحكّام عندما رآهم يلقون بالأحرار في غياهب السجن ومن ثم تنفيذ أحكام الإعدام.


تحميل كتاب الفجر الصادق .. في الرد على الفرقة الوهابية المارقة كتاب الفجر الصادق .. في الرد على الفرقة الوهابية المارقة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جميل صدقي الزهاوي pdf تحميل جميع كتب جميل صدقي الزهاوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...