إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العملاقة والقارب الحجري - حكايات شعبية من آيسلندا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العملاقة والقارب الحجري - حكايات شعبية من آيسلندا

تأليف : آيه دبليو هال

منذ زمن بعيد كان هناك ملك قد رزق بولد وحيد سماه سيغارد وقد تميز منذ صغره بمهاراته وبراعته العجيبة في كل الرياضات والألعاب التي يتقنها كالرجال ، كما أنه كان ذكيا ووسيماً جداً ، مرت السنين وأصبح سيغارد رجلاً ، وفى أحد الأيام ارسل الملك اليه وطلب إليه أن يتزوج وقام على الفور بإرساله إلى صديقه هاردرادا الذى له ابنة تعتبر أعجوبة في الجمال وحسن الخلق ، تزوج سيغارد بـ هيلغا وأنجبا ابنهما كارت ، ولكن ماذا سيحدث في رحلة العودة إلى المملكة .


تحميل كتاب العملاقة والقارب الحجري - حكايات شعبية من آيسلندا كتاب العملاقة والقارب الحجري - حكايات شعبية من آيسلندا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آيه دبليو هال pdf تحميل جميع كتب آيه دبليو هال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...