إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العظمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العظمة

تأليف : عائض القرني

كتاب "العظمة" يتأمل فيه الدكتور عائض القرنى عظمة الخلق والخالق سبحانه ... يعرفك على الله سبحانه من خلال أسمائه وأفعاله فى الكون من حولك، وما أجملها من معرفة ترفع من شأنك وتعلى من قدرك وتزكى نفسك!! ما أجمل أن تتعرف على عظمة الله - تعالى - لتعرف مدى تقصيرك فى حقه ومدى حلمه عليك!! فمعرفة عظمته سبحانه تسكب فى قلبك يقيناً وخشية ومحبة ومراقبة لله، وكيف لا تحبه وهو صاحب النعم العظيمة والأفضال الجسيمة؟! كيف لا تتقرب إليه وأنت أحوج ما تكون إلى رحمته؟!! يقول ابن القيم: "من أعجب الأشياء أن تعرف الله ثم لا تحبه، وأن تحبه ثم لا تطيعه، وأن تعرف مدى الربح فى معاملته ثم تعامل غيره..."


تحميل كتاب العظمة كتاب العظمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عائض القرني pdf تحميل جميع كتب عائض القرني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...