إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العضلات وامراضها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العضلات وامراضها

تأليف : عبد الرحمن أقرع

تشكل العضلات الهيكلية واحداً من 11 جهازًا تساعد الجسم على القيام بوظائفه عبر الحركة والتفاعل مع البيئة الخارجية المحيطة بالجسم بحثاً عن الغذاء أو هرباً من عدو أو جداً في أثر صيد ، أو سيرا في أرض الله تعالى وتأملاً في آياته . وبذلك تشكل جهازاً ديناميكيا يجسد العلاقة بين الجسم والبيئة بتنظيم مباشر من قبل الجهاز العصبي وخاصة شقه البدني الإرادي، ألهذا اهتم الإنسان منذ فجر الحضارة بصحة عضلاته وعمل على تقويته ليتمكن من معاركة كأداء العيش والصراع على البقاء ، ناهيك عن متعة الرياضة التي أصبحت مع مرور الأجيال الهوا نافعا تنظم من أجله المسابقات والمهرجانات على مستوى العالم ، بيد أننا قليلا ما نسمع عن أمراض العضلات.


تحميل كتاب العضلات وامراضها كتاب العضلات وامراضها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الرحمن أقرع pdf تحميل جميع كتب عبد الرحمن أقرع و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...