إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية

تأليف : ج. كورتوا

إن شخصية المرء تبقى غريزيًا وحسب الفطرة معطية لخصائص متعددة وفعالة بالداخل، منها الخفية ومنها الظاهرة، فإذا فكر المرء بالقيام بعمل ما، يشترك في داخله- حسب الفكرة- مقدار معين من هذه الخصائص الخفية والظاهرة، كالحس والخيال والمحاكمة والإرادة والوعي للقيام بتحقيق هذه الرغبة التي بدورها تتحكم بسلسلة من الأفكار المتلاحقة، فينتج عنها الحدس الذي يعود إلى اللاوعى، كما تنتج مقابلة الإرادة التي تقود إلى الوعي الذي بدوره ينظم الفعاليات الظاهرة لتكون شخصية القائد، لذلك فـ الإردة بوعيها الناضج تتخلص بالرغبة والتفكير والإيقاع والتوازن ثم العمل، فإذا لم تتحقق هذة الخصائص لا يستطيع المرء تحقيق ذاته أولاً، ولا أن يتقلب على الأفكار السخيفة والسطحية التي أن شادت تهوي به وتحرفة عن الطريق الذي رسمه للوصول إلى رأس الهرم.


تحميل كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية كتاب الطريق إلى القيادة و تنمية الشخصية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ج. كورتوا pdf تحميل جميع كتب ج. كورتوا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...