إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطريق إلى الامتياز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطريق إلى الامتياز

تأليف : إبراهيم الفقي

يا تُرى .. ما هو السبب في أن هناك أشخاصاً متميزين وآخرين غير متميزين ؟ وكذلك هناك أناس ناجحون وآخرون غير ناجحين ؟ وهناك من يعيش حياته بطريقة أفضل من غيره ، وهناك من يحقق أحلامه وأهدافه ، في حين أن هناك أناساً غير ذلك ؟ فهل الناس الذين لا يعيشون حياتهم بالطريقة التي يفضلونها ولا يحققون أحلامهم وأهدافهم لا يريدون أن يكونوا سعداء ؟ أو أن يكونوا متميزين ؟ بالطبع لا .. فما هو الفارق بين الفريقين ؟ إن الكتاب عبارة عن رحلة يقوم بها شاب مع الرجل الحكيم يعرف منه الأسرار ويحصل منه على الإجابات بطريقة عملية .. أسئلة في مواقف تحرك ما سكن من أفكاره وتضعه على طريق الإمتياز


تحميل كتاب الطريق إلى الامتياز كتاب الطريق إلى الامتياز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الفقي pdf تحميل جميع كتب إبراهيم الفقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...