إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطائفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطائفية

تأليف : مجموعة باحثين

سيجد القارئ في هذا الملفّ عمليّة تفكيك من منظورات مختلفة لهذه القضيّة. ففي بحثه: المواطنة الطائفيّة، العراق من حلم المواطنة إلى المواطنة الطائفيّة، يهتمّ الأستاذ الباحث عبد المنعم شيحة من تونس بعمليّة الرّسكلة التي تمارس للتقسيم الطائفيّ لبعض الشعوب العربيّة، انطلاقاً من نموذج العراق، ويفسّر الكيفيّة التي تجري بها عمليّة التحيين هذه من قبل القوى الإقليميّة والمحليّة المتحكّمة في عراق ما بعد صدّام حسين لهذه الظاهرة، وذلك عبر إلباسها ثوب المواطنة. إنّ هذا الثوب كما يقول الباحث هو الثوب الحديث الذي تقدّم فيه الطائفيّة وتمأسس وتضبط بواسطة القوانين والتشريعات.


تحميل كتاب الطائفية كتاب الطائفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة باحثين pdf تحميل جميع كتب مجموعة باحثين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...