إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الصحافة والرواية (الحقيقة والخيال 1700- 2000) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الصحافة والرواية (الحقيقة والخيال 1700- 2000)

تأليف : دوج أندروود

الرواية الصحفية مجال خصب للدراسة التى لعبت دورا مهما فى تشريع قوانين الأدب الإنجليزى والأمريكى. وفى هذه الدراسة البديعة والملتزمة يركز دوج أندروود على الكثير من الصحفيين البارزين الذين تحولوا إلى روائيين والذين تواجدوا على هامش الحقيقة والخيال منذ أوائل القرن الثامن عشر حينما بدأت الرواية والدوريات التجارية تبزغ باعتبارها قوى ثقافية فاعلة. ونجد هنا عرضا بحثيا للكتاب من ضفتى الأطلنطى، من دانيال ديفو إلى تشارلز ديكنز، ومن مارك توين إلى جون ديديون. ويبين أندروود كيف تأسست الشهرة الأدبية على أسس صحفية من البحث والتقارير، وكيف أثر ذلك على قضايا الواقعية والأصالة من خلال أعمال الكثير من المؤلفين البارزين.


تحميل كتاب الصحافة والرواية (الحقيقة والخيال 1700- 2000) كتاب الصحافة والرواية (الحقيقة والخيال 1700- 2000) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دوج أندروود pdf تحميل جميع كتب دوج أندروود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...