إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشيعة في العالم .. صحوة المستبعدين واستراتيجيتهم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشيعة في العالم .. صحوة المستبعدين واستراتيجيتهم

تأليف : فرنسوا تويال

المعلومات التي يحملها الكتاب ربما يجهل أكثرها أو بعضها القراء العرب وسواهم، من مسيحيين ومسلمين، سنّة وشيعة (بفرقهم المختلفة: اثني عشريين، إسماعيليين وعلويين ودروزاً...) في سائر بلدان انتشارهم، من إيران إلى آسيا الوسطى وشبه الجزيرة الهندية، إلى القوقاز، إلى الخليج العربي ـ الفارسي، إلى العراق وسوريا ولبنان... إنها نزهة في التاريخ والجغرافيا والسياسة، تحاول استشراف المستقبل. فالتاريخ لا لنتوقف عند مآسيه أو أمجاده، والجغرافيا إن تحكّمت بالسياسة فهذه تبقى من صنع البشر. أما المستقبل فعساه يكون على قدر آمالنا والطموحات.


تحميل كتاب الشيعة في العالم .. صحوة المستبعدين واستراتيجيتهم كتاب الشيعة في العالم .. صحوة المستبعدين واستراتيجيتهم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فرنسوا تويال pdf تحميل جميع كتب فرنسوا تويال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...