إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى

تأليف : محمد خليل قاسم

تحكي الرواية قصة قرية نوبية تحاول النجاة من الطوفان الناتج عن تعلية السد عند النيل، في منتصف ثلاثينيات القرن الماضي.. اختار خليل قاسم أن يصور المشاهد من زاوية بعيدة، من أبعد "كادر" ، عبر "حامد" الراوي الصغير، تصويراً قد تظنه محايداً: ينقل الأشخاص والأحداث كما تراها في الحقيقة، دون محاولات اصدار الأحكام أو استخلاص العبر المباشرة أو اجتلاء ما وراء النفوس وتحليل الشخصيات بتلك الطرق التي يلجئ إليها روائيون آخرون.. وبالتأكيد لم يقع في فخ ندب حال النوبيين ولا الجمل السطحية الساذجة الساعية لجذب التعاطف..


تحميل كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى كتاب الشمندورة - أول رواية نوبية فى تاريخ الأدب العربى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد خليل قاسم pdf تحميل جميع كتب محمد خليل قاسم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...