إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية

تأليف : فاروق عبد السلام

الشرطة في كل مكان وفي كل بلد من بلاد العالم هي درع الأمان الداخلي، فهي هيئة مدنية مهمتها حفظ الأمن العام في الداخل، وحفظ النظام العام والآداب العامة. ولكن الشرطة في بلاد المسلمين اليوم ليس لها مهمة واحدة وإنما مهام، أي أكثر من مهمة منها المهمة السياسية التي يستطيع جهاز الشرطة من خلالها انتشال هذه الشعوب المتخلفة والمغلوبة على أمرها من واقع الظلم والتخلف السياسي الذي فرض عليها. ومنها المهمة ((الدينية)) التي ظهرت في صدر الإسلام وكانت جزءا من وظيفة الحسبة. ومن خلال هذا الكتاب نستطيع أن نتصور مدى الصعوبات التي يمكن أن تعترض المساعي الحميدة من جانب رسالة الشرطة العصرية وتمكينهم من القيام بواجبهم طبقا لما تفرضه الشريعة والمبادئ الإسلامية وحقوق الإنسان.


تحميل كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية كتاب الشرطة ومهامها في الدولة الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فاروق عبد السلام pdf تحميل جميع كتب فاروق عبد السلام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...