إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السكان الأصليين لمصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السكان الأصليين لمصر

تأليف : بلال فضل

في هذا الكتاب يتحدث بلال فضل، الصحفي المصري المشهور، في مجموعة مقالات عن السكان الأصليين في مصر، ويقصد بهم الفقراء والمنهكين سكان الحواري، أو كما يعبر المصريون " الغلابة المطحونين "، ويرى الكاتب أنهم مهمشين ولا نتذكرهم إلا عندما نقول " سكان العشوائيات"، يرى الكاتب أن هؤلاء هم السكان الأصليين، ويحكي لنا عن أحوالهم وهمومهم وطريقة كثير منا في التعامل معهم باستعلاء وتجاهل، وما يميز هذا الكتاب أنه لا يخلو من التهكم والسخرية من الوضع السائد في مصر، ولا يخلو كذلك من عبرات الأسى والحزن على حال السكان الأصليين، وترى في هذا الأسلوب تلمحيات لاذعة للسلطة الحاكمة في مصر، وقد نشر هذا الكتاب في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.


تحميل كتاب السكان الأصليين لمصر كتاب السكان الأصليين لمصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بلال فضل pdf تحميل جميع كتب بلال فضل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...