إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدولة العثمانية .. من الخلافة إلى الإنقلاب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدولة العثمانية .. من الخلافة إلى الإنقلاب

تأليف : قيس جواد العزاوي

يرى البروفيسور، جان بول شارنيه، مدير مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة السوربون، أن الكتاب إلى جانب كونه مساهمة في السويولوجيا العسكرية المقارنة وتفكير نقدي للمصير العربي، هو تاريخ لطريقة وظروف وقوع خمسة انقلابات عسكرية لا يعرف عن بعضها حتى المتخصصين في العثمانيات، بينما يرى الجنرال جان دالماس، وهو رئيس المجلس الفرنسي للدراسات العسكرية، أن الكتاب ”تسجيل تأريخ انفلتت أحداثه التفصيلية من تدوين حتى المتخصصين بالتاريخ العثماني”. فهو يكشف لنا عن عالم لا نعلم عنه الكثير، كما أنه يقدم لنا الانقلابات العسكرية العثمانية نموذجاً للانقلابات العسكرية العربية المعاصرة.


تحميل كتاب الدولة العثمانية .. من الخلافة إلى الإنقلاب كتاب الدولة العثمانية .. من الخلافة إلى الإنقلاب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب قيس جواد العزاوي pdf تحميل جميع كتب قيس جواد العزاوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...