إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدوافع المحركة للبشر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدوافع المحركة للبشر

تأليف : سوزان كويليام

هذا الكتاب سوف يمنحك ببساطة الوجهة والطريق الصحيح في الحياة، كما أنك سوف تكتشف شخصيتك بمساعدة أكثر من 22 استبياناً، و الطريقة التي من خلالها تحدد وتفهم 50 سمة شخصية أساسية، و اللّباقة الشخصية التي تقنع من خلالها رئيسك بأن يمنحك زيادة في راتبك، كيفية إقامة علاقة حب أبدي مع شريك الحياة الملائم، طرقاً سهلة للتعامل مع ذوي الطباع الصعبة وغيرهما. فما الذى تفكر فيه عندما تنظر فى المرآة كُل صباح؟ هل تُشعر بأن لديك معرفة تامة بنفسك؟ أم أنك تتساءل أحياناً عن حقيقة نفسك، لماذا تفكر وتشعر وتستجيب بهذة الطريقة؟ وما طبيعة تفاعُلك مع الآخرين؟ مع أصدقائك وزُملائك فى العمل ومع شريك حياتك؟ هل تفهمهم دائما فهماً تاماً؟ أم أنك تتساءل أحيانا عن دوافعهم الحقيقية، ولماذا هم يختلفون فى طبيعتهم عنك؟ هذا الكتاب يجيب عن هذه الاسئلة، إنه يصحبك فى جولة موجهة حول أنماط الشخصية، جولة للتعرف على التركيبة المعقدة التى تشكل شخصية الإنسان, فسوف يعينك هذا الكتاب على فهم نفسك وطبيعة ذاتك، فهم الآخرين وطبيعتهم، تكوين علاقات طيبة مع الناس، إقناع الآخرين بوجهة نظرك، و فهم الكيفية التى ينمى بها البشر شخصياتهم، التعامل مع ذوى الطباع الصعبة فى حياتك وكذلك التّكيف عندما تكون ضمن مجموعة أو قائداً لها، التغيير من شخصيتك، معرفة المهنة المناسبة لك، الحصول على الوظيفة التى تناسبك، اختيار شريك الحياة الملائم لك وتكوين أهنأ علاقة، و تنمية إمكانياتك الشخصية فى الحياة.


تحميل كتاب الدوافع المحركة للبشر كتاب الدوافع المحركة للبشر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سوزان كويليام pdf تحميل جميع كتب سوزان كويليام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...