إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحوار في القرآن الكريم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحوار في القرآن الكريم

تأليف : معن محمود عثمان ضمرة

كتاب الحوار في القرآن الكريم يوضح مفهوم الحوار في اللغة والاصطلاح وأهم الفوارق بين الحوار والجدال. حيث الفصل الأول من الكتاب يعرض نماذج من الحوار في القرآن الكريم من خلال حوار الرسل مع أقوامهم، والفصل الثاني من الكتاب تناول قواعد الحوار والاقناع مبتدئًا بالاحترام المتبادل ثم البحث عن الحقيقة والدفع بالتي هي أحسن. والفصل الثالث من الكتاب يتناول المؤلف آداب الحوار والمناظرة والتي منها حسن الانصات وشخصية المحاور وكيفية إنهاء الحوار، ويختتم الكتاب بالفصل الرابع ليتناول حوار الحضارات من منظور قرآني وبين ضوابطه وأهدافه.


تحميل كتاب الحوار في القرآن الكريم كتاب الحوار في القرآن الكريم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب معن محمود عثمان ضمرة pdf تحميل جميع كتب معن محمود عثمان ضمرة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...