إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحديث والقرآن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحديث والقرآن

تأليف : ابن قرناس

ابن قرناس, كاتب معاصر أثار ضجة داخل الأوساط المثقفة من خلال كتبه الثلاث التي أصدرتها دار الجمل الألمانية, والمعروفة بتبنيها إصدار المنشورات الجدلية, وخصوصا فيما يخص الإسلام, ومن ذلك كتاب" سنة الأولين", و"رسالة حول الخلافة وحكم الله" بجانب هذا الكتاب, وقد ارتضى كاتبنا لنفسه هذا اللقب ولم يفسح عن شخصيته ويعرف بها الناس؛ مما أضفى عليه حله من الغموض جعلت متابعي كتبه يتشككون في أمره, وقد ولع الكثيرون من الرافضين لفكرة حاكمية الدين على الحياة بتلك المحاور التي اختطها ابن قرناس بمحاولة إثارة العقل وتحرير الفكر ونقد السائد الثقافي, دينياً, أو اجتماعياً, أو سياسياً, أو ثقافياً.


تحميل كتاب الحديث والقرآن كتاب الحديث والقرآن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن قرناس pdf تحميل جميع كتب ابن قرناس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...