إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التنظر في سبيل اكتشاف الآخر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التنظر في سبيل اكتشاف الآخر

تأليف : ميخائيل إبراهيم الأسعد

ميخائيل ابراهيم يتحدث عن أهمية إتخاذ المرء طريقه للتنظرفي سبيل لاستكشاف الآخر، والقبول بأننا لسنا وحدنا، وأن الآخر شريك في هذا العالم، ويستشهد بأحداث في رحلة سنوات هامة من عمره بدأها في .. استناداً إلى التصوّرات ما بعد الكولونيالية، يغدو مشروعاً عدم الإنسياق مع ما تردّده ألسنة كثيرين عن مهمّة الترجمة، حين يذهبون إلى أنها تكمن في اكتشاف الاخر .. لكن هذا الاكتشاف لا ولن يكون الاكتشاف الأخير في حياتهما، فالحياة الزوجية المتوافقة مليئة بالاكتشافات اليومية، اكتشاف "الآخر" في حركة نموِّه وتقدُمه نحو النضج الاكثر علنية في معرفة الاخرين ..


تحميل كتاب التنظر في سبيل اكتشاف الآخر كتاب التنظر في سبيل اكتشاف الآخر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميخائيل إبراهيم الأسعد pdf تحميل جميع كتب ميخائيل إبراهيم الأسعد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...