إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التليفزيون ونمو الطفل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التليفزيون ونمو الطفل

تأليف : جوديث فان إفرا

يستمر التليفزيون في لعب دور رئيسي في حياة معظم الأطفال والمراهقين، إلا أن البحث المعاصر يعكس أيضا نموا سريعا في التكنولوجيات الجديدة واستخدام النشء لها على نطاق واسع. ومن إيجاد تكامل بين المعلومات العلمية في مجال الاتصالات -وكذا النمو النفسي للطفل ومجالات علم النفس الأخرى – تقدم المؤلفة ((جوديث فان إفرا)) ملخصا شاملا ومعاصرا يجمع بين ما هو معروف عن أثر وسائل الإعلام ومنها التليفزيون على النمو الجسمي والمعرفي والاجتماعي والانفعالي للأطفال، وهذا من أجل المساعدة على إيضاح التفاعل المركب بين العوامل الأخرى في حياة الطفل مع استخدامه لوسائل الأعلام. ويوضح كتاب التليفزيون ونمو الطفل كيف وإلى أي مدى يؤثر التليفزيون بالفعل وكذا وسائل الإعلام الأخرى – على الأطفال، وما هو الدور الذي يمكن أن تلعبه المتغيرات الأخرى الوسطية في تعديل آثار هذه الوسائل عليهم، حيث نستطيع بذلك ان نزيد من الإمكانيات المفيدة لهذه الوسائل التكنولوجيا إلى أقصى حد ممكن لتحسين نمو الأطفال المعرفي والاجتماعي والانفعالي، وفي الوقت نفسه نقلل من آثارها السلبية عليهم إلى أدنى حد ممكن، وتعد هذه الطبعة مناسبة للباحثين والمعلمين والطلاب في مجال علوم الاتصالات وعلم النفس النمو وعلم النفس الاجتماعي والتعليم، وأيضا في مجال الإعلان والدراسات الخاصة بشغل وقت الفراغ والأسرة والرعاية الصحية.


تحميل كتاب التليفزيون ونمو الطفل كتاب التليفزيون ونمو الطفل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوديث فان إفرا pdf تحميل جميع كتب جوديث فان إفرا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...