إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التفكير المنطقي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التفكير المنطقي

تأليف : تشارلز فيلبس

هل أعدت النظر إلى شيء ما فعلته، وفكرت في نفسك قائلاً: لماذا فكرت في لحظة ما أن هذه فكرة جيدة؟ هل شاهدت جدالاً في أحد البرامج السياسية، واستمعت إلى الحجج والحجج المضادة، ثم تساءلت: كيف يمكن لي دون أن أكون خبيراً في الحقل السياسي أن أعرف ما الذي من الممكن فعلاً أن يكون صواباً؟ هنا يأتى التفكير المنطقي ليعطيك الأدوات التي يمكنك من خلالها أن تتخذ قرارات جيدة، وأن تميز بين الحجج التي تبدو سيئة، وتلك التى تبدو منطقية، عندما تفهم وتطبق بعض القواعد الأساسية البسيطة الخاصة بالتفكير المنطقى، سوف تتعلم أن تفكر بشكل أكثر وضوحاً؛ بحيث تحافظ في الوقت نفسه على استقلال تفكيرك.


تحميل كتاب التفكير المنطقي كتاب التفكير المنطقي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تشارلز فيلبس pdf تحميل جميع كتب تشارلز فيلبس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...