إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التعامل في الأسواق العملات الدولية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التعامل في الأسواق العملات الدولية

تأليف : حمدي عبد العظيم

الكتاب نتاج مشروع دراسة صيغ المعاملات المصرفية، الاستثمارية، والمالية المستخدمة في المؤسسات الإسلامية، وخاصة في البنوك، وشركات الاستثمار. ويغطي الكتاب شأن غيره من كتب هذه السلسة عدداً من الموضوعات المتصلة بالصيغ التي تنظم علاقات هذه المؤسسات، سواء كانت مع غيرها من الأفراد، والمؤسسات الأخرى غير التمويلية التي تقوم بها أم لا. ويتناول الكتاب دراسة المعاملات المعاصرة في أسواق العملات الأجنبية وصور التعامل وكيفية تحديد أسعار العملات الأجنبية في أسواق النقد، وأهم المخاطر التي تنتج عن هذه المعاملات، وآثارها الاقتصادية على قيمة الاحتياطات الدولية، وحركة التجارة الدولية، وميزان المدفوعات، وعلى حركة رأس المال قصيرة الأجل، وأسواق الأوراق المالية، وأسواق المعادن والسلع الهامة. ويعرض الكتاب أهم المؤسسات المالية والنقدية في العالم، وعلاقتها بتحديد أسعار العملات الأجنبية. ويبين أهم الاجتهادات الفقهية الحديثة حول نشاط المضاربة الاقتصادية في أسواق العملات الحرة في البورصات العالمية ويوضح الرأى الشرعي للعملات في أسواق العملات الأجنبية، وبعد أن يقيم المعاملات السائدة يعرض نموذج يصلح للتطبيق على معاملات البنوك الإسلامية في هذه الأسواق.


تحميل كتاب التعامل في الأسواق العملات الدولية كتاب التعامل في الأسواق العملات الدولية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حمدي عبد العظيم pdf تحميل جميع كتب حمدي عبد العظيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...