التطور في الفنون - الجزء الأول

كتاب التطور في الفنون - الجزء الأول

تحميل كتاب : التطور في الفنون - الجزء الأول


تأليف : توماس مونرو


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : التطور في الفنون - الجزء الأول - pdf



من المهم أن نعرف أن حجم دماغ الطفل بعمر ست سنوات يوازي ثلثي حجم دماغ البالغ، وبالرغم من ذلك فإن له قدرة هائلة على تشبيك الخلايا الدماغية العصبية. وهذه القدرة على التشبيك تنتهي عند عمر العشر سنوات، عندها يبدأ الفرد بخسارة 80 ٪ من هذه الخلايا، إذا لم يتم استخدامها كلها وتفعيلها. فخلال هذه الفترة، وإذا لم تشحذ القدرات وتحفز عملية التشبيك، فالدماغ يطلق أنزيمات تقضي على الممرات التي لم يتم استعمالها. فكلما زاد الفرد باستعمال خلايا الحركة والتجربة الحسية، كلما بنى ممرات أمتن للخلايا العصبية. وعندما يمارس الطفل الفنون أو الموسيقى. أو التعلم او النشاطات الأخرى، فإن الخلايا العصبية تعمل على مد الروابط الدماغية فيما بينها. وتكرار هذه الحركات والتجارب هو الأساس في نمو اللغة ومستوى التفكير الأعلى عند الطفل، أن الفنون تدعم هذه الخلايا وتقويها وتنميها وتبنى الروابط المتينة بين جانبي الدماغ مما يمكن الفرد من أن يستعمل أساليب وتقنيات ومستويات متعددة من التفكير.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التطور في الفنون - الجزء الأول pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف توماس مونرو، تحميل برابط مباشر وقراءة التطور في الفنون - الجزء الأول أونلاين، تحميل التطور في الفنون - الجزء الأول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التطور في الفنون - الجزء الأول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التطور في الفنون - الجزء الأول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التطور في الفنون - الجزء الأول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التطور في الفنون - الجزء الأول pdf مجانًا تأليف توماس مونرو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا