إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التضليل الكلامي وآليات السيطرة على الرأي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التضليل الكلامي وآليات السيطرة على الرأي

تأليف : كلود يونان

يتحدث كتاب "التضليل الكلامي وآليات السيطرة على الرأي" عن تقنيات التضليل الكلامي المستعملة في عالمنا المعاصر عن طريق الوسائط الحديثة، مثل: استعمال التناقضات الكلامية في الخطاب السياسي الواحد، والتأويلات الكلامية المموهة، اللفظيات الكلامية الفارغة، الشعوذات الكلامية التي تحتال على المفاهيم، وتقنيات الاجتذاب، والإغواء، والإيحاء، حيث يفرد مقاطع للبحث عن طرائق التضليل بواسطة التلاعبات الدلاليه للكلام وطرق مواجهتها، كما يقدم فرضيات للسيطرة على الرأي تُمارَس في جميع مجالات الحياة، وعن طرائق الوسائط الحديثة.


تحميل كتاب التضليل الكلامي وآليات السيطرة على الرأي كتاب التضليل الكلامي وآليات السيطرة على الرأي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كلود يونان pdf تحميل جميع كتب كلود يونان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...