إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود

تأليف : إبراهيم الفقي

سيساعدك هذا الكتاب على توثيق الصلة بينك وبين نفسك ،كيف تصنع رابط لنفسك لتعاود التجربة التى عشتها من قبل عن طريق مؤثر مرتبط بها ، استغلال قدرة الإحساس بالذات, التحكم في إدراكه وفي الحكم على الناس ،ويساعد على اكتشاف نظامتمثيلي والأنظمة التمثيلية المميزة للآخرين وتعلم كيفية استعمال هذهالمعطيات لتحسين الاتصال بالشخص البصري والسمعي والحركي, إدراك قدرةالتعميم والإلغاء, ويحتوي على تعلم مهارات التحكم في الانفعالات والتفوقفيها, استخدام مهارات استراتيجية الاتصال المطلق ببراعة وممارستها في كافة مجالات الحياة.


تحميل كتاب البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود كتاب البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الفقي pdf تحميل جميع كتب إبراهيم الفقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...