إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البتر التناسلي للاناث - ختان البنات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البتر التناسلي للاناث - ختان البنات

تأليف : محمد فياض

يقدم المؤلف في هذا الكتاب رؤية شاملة لموضوع " البتر التناسلي للإناث ، ختان البنات في محاولة للإجابة عن الأسئلة الحرجة التي ما زالت مطروحة حتى الآن ، وتدحض الافتراءات التي لم ييأس البعض من إبدائها آخذاً بعضاً من كل شيء من التاريخ ، من التشريح ، من القانون ، من الدين ، من الثقافة ، منقباً في كل ما تيسر له من بحوث ودراسات وقرارات في كل أنحاء العالم في سبيل البحث عن آراء ومواقف الدول والمنظمات العالمية التي نسيت تماماً كلمة الختان ، ولم تعد تستعمل سوى " البتر التناسلي " وقد أفسح جانباً من هذا الكتاب لأولئك الذين يدافعون عن الختان ، حتى لا تكون الصورة ناقصة في أي من ملامحها.


تحميل كتاب البتر التناسلي للاناث - ختان البنات كتاب البتر التناسلي للاناث - ختان البنات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد فياض pdf تحميل جميع كتب محمد فياض و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...