إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاسلام والعولمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاسلام والعولمة

تأليف : مجموعة مؤلفين

هذا الكتاب يحاول النظر في رؤية الفكر الإسلامي المعاصر تجاه مسألة العولمة، وذلك في إطار تقييم وتحليل هذه الرؤية بين ما هو كائن، وبين ما ينبغي أن يتحول ويتكون، انطلاقاً من حاجة الفكر الإسلامي لأن يتجاوز ويتخطى قراءته الأولى المنفعلة بتأثير ما سمي بصدمة العولمة، وهي القراءة التي غلب عليها موقف الشك والخوف والرفض التام والكلي والمطلق. هناك حاجة لتجاوز هذه القراءة بوصفها قراءة ناقصة وخائفة وغير ناضجة، وهي أقرب إلى التعبير عن الموقف النفسي المنفعل والمرتبك والمضطرب، وضرورة البحث عن قراءة ثانية يغلب عليها الموقف العلمي، والتحليل الموضوعي، والنظر النقدي، والاستشراف المستقبلي، قراءة واعية وواثقة وناضجة.....


تحميل كتاب الاسلام والعولمة كتاب الاسلام والعولمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة مؤلفين pdf تحميل جميع كتب مجموعة مؤلفين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...