إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاستبصار فيما تدركه الأبصار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاستبصار فيما تدركه الأبصار

تأليف : الإمام القرافي

هو كتابٌ صغير في علم المناظر، يحتوي علي خمسون مسألة في مذهب المناظر تصنيف الشيخ شهاب الدين القرافي الأصولي المالكي، فحلّ كلامَه، وواخذه في أشياء وهذه الرسالةٌ المهمّة من تأليف الإمام المجتهد الرُحْلَة شهاب الدين أبي العباس أحمد بن إدريس بن عبد الرحمن الصِّنهاجي الأصل المصري القرافي المالكي، المتوفى سنة684هـ، الفقيه الأصولي المفسر المتكلم النظّار المتفنن الأديب المشارك ، صاحب قواعد الفروق الفقهية المسماة بـ "أنوار البروق في أنواء الفروق"، و"الذخيرة في فقه المالكية"، و"تنقيح الفصول في الأصول"، وغيرها من المصنفات التي تنم عن ذكاء عجيب وعبقرية فذة.


تحميل كتاب الاستبصار فيما تدركه الأبصار كتاب الاستبصار فيما تدركه الأبصار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الإمام القرافي pdf تحميل جميع كتب الإمام القرافي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...