إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الادلة المادية على وجود الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الادلة المادية على وجود الله

تأليف : محمد متولي الشعراوي

في احدى سنوات الدراسة تم تدريس هذا الكتاب لنا على ما أظن في المرحلة الثانوية التي تكون فيها أفكار التمرد على كل شيء بداء من فوق و انت نازل يفترض بمثل هذه الكتب تثبيت إيمان المؤمنين و استدراج المنفلتين من حظيرة الإيمان إليها مرة أخرى كما يمد الجميع بقوة الحجة للدعوة على الله و اثبات وجوده للمؤمنين بالمادة دون إيمان بالرسل و ما أنزلوا به من آيات و معجزات. فهل حقق الكتاب ذلك؟ بالطبع لم يحقق أيا من ذلك و كان كتابا في غاية السذاجة. فهل يعقل أن يكون الشعراوى قد ألف كتابا بهذا السوء؟ أنا شخصياً أتذكر حواراً للشيخ في إحدى الصحف القومية قبل رحيله سألوه عن عوائد تأليف كتبه التي تطبع عدة طبعات منثورة في عشرات العناوين فأجابهم بأنه لم يؤلف كتابا واحدا في حياته و لا يصله من ريعها أي نقود و لا يعطى الإذن بالطبع و لا يمنعه و إنما هي كتب مأخوذه من أحاديثه التلفزيزنية و خواطره في جلسات المسجد و جميعها مصورة و محفوظه. لا يشبه هذا الكتاب الا كتاب رحلتى من الشك إلى الإيمان الذى يثير الشك أكثر مما يثبت الإيمان


تحميل كتاب الادلة المادية على وجود الله كتاب الادلة المادية على وجود الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد متولي الشعراوي pdf تحميل جميع كتب محمد متولي الشعراوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...