إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاختبار الذاتي في طب الاطفال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاختبار الذاتي في طب الاطفال

تأليف : انابل شيفر و ريتشارد كرافات

الطب علم دائم التقدير ، وكلما توسعت معارفنا بفضل الأبحاث الجديدة والخبرة السريرية ، طرات تغييرات على العلاج والاستطباب بالأدوية . لقد رجع محرر هذا الكتاب ، وناشره ، إلى المراجع الموثوقة وبذلوا أقصى الجهود التوفير معلومات كاملة وتشفق بشكل عام مع المعايير المقبولة في زمن نشر هذا الكتاب ، غير انه نظرا لاحتمال الوقوع في خطا إنسان ، ولما قد يطرا من تغيرات في علم الطب ، فإن المحرر والناشر وكل من شارك في تحضير هذا الكتاب ونشره لا يضمنون أن تكون المعلومات الواردة فيه دقيقة وكاملة في كل جوانبها ولا يعتبرون أنفسهم مسؤولين عن أي سهر او خطا ، أو عن النتائج المترتبة على استعمال هذه المعلومات، وإننا نحث القراء على التحقق من صحة المعلومات الواردة بمقارنتها مع مراجع اخرى، وعلى سبيل المثال وتحديدا ، فإننا ننصح القارىء بان يدقق في ورقة المعلومات المرفقة بكل عبوة دواء ينوي إعطاءه للآخرين لكي يتأكد من أن المعلومات الواردة في هذا الكتاب دقيقة وأنه لم يطرا أي تغيير على الجرعة الموصى بها أو على موانع استعمال الدواء، ولهذه التوصية أهميتها الخاصة عندما يتعلق الأمر بأدوية جديدة أو قليلة الاستعمال.


تحميل كتاب الاختبار الذاتي في طب الاطفال كتاب الاختبار الذاتي في طب الاطفال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب انابل شيفر و ريتشارد كرافات pdf تحميل جميع كتب انابل شيفر و ريتشارد كرافات و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...