إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاجهاد - اسبابه وعلاجه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاجهاد - اسبابه وعلاجه

تأليف : جان بنجامان ستورا

كتاب صادر ضمن سلسلة زدني علماً برقم 228 وهو يبحث في موضوع الإجهاد والذي هو عامل خارجي يتلقاه فرد ما في زمان ومكان معينين، إذ يحاول هذا الفرد أن يسخّر دفاعاته الذهنية في مواجهته وتصحب الأوليات الحيوية تلقائياً حركة الدفاعات العقلية هذه، وقد تتشوش الحياة الفردية النفسية بفعل هذا التأثير الذي يستجلب مخاطر جسدية تبعاً لحالة البنية النفسية والسياق الجسدي والاجتماعي، إنه رد فعل خارجي و/أو رد فعل فردي تبعاً لبنية الوظيفة النفسية للأفراد ... يقع الكتاب في 119 صفحة.


تحميل كتاب الاجهاد - اسبابه وعلاجه كتاب الاجهاد - اسبابه وعلاجه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جان بنجامان ستورا pdf تحميل جميع كتب جان بنجامان ستورا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...