إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإنفجار العظيم للنظام - نظرية كل الأشياء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإنفجار العظيم للنظام - نظرية كل الأشياء

تأليف : محمد ياسين الأخرس

يؤسس كتاب الانفجار العظيم للنظام – نظرية كل الأشياء/ أن تعرف ماذا جرى في الحلقة المفقودة أن تعرف كل شيء للمؤلف محمد ياسين الأخرس، لسلسلة كتب ستُطْلَق على منهج جديد في التأليف في قضايا الإنسان /كلياتها وجزئياتها/، يعتمد المنهج العلمي الموضوعي بديلاً عن الكتابة الذاتية في كل أشكالها التي طغت على حركة التأليف طوال قرون زمن الحداثة. فالمنهج العملي الموضوعي الذي طبَّق بنجاح باهر على قضايا المادة /جامدها وحيها/، عجز علماء الغرب وفلاسفته عن تطبيقه على دراسة الإنسان، وكانت كل المحاولات لدراسة ساحات من وجود الإنسان بالمنهج العلمي الموضوعي كساحة النفس والاجتماع والتربية وغيرها تصطدم بعدم القدرة على تطبيق معيار الموضوعية كما هو الأمر في دراسة ساحات الفيزياء والبيولوجيا، امتلك كتاب الانفجار العظيم للنظام ... هذه القفزة المنهجية، فتمكن من أن يكون باكورة تطبيق المنهج العلمي الموضوعي على دراسة الإنسان، اعتماداً على نقطة رؤية جديدة للإنسان، تحدده جنساً حياً ينتج نشاطاً تطورياً في علاقة مع الكون الفيزيائي، تؤدي إلى تطوير الكون وتغييره.


تحميل كتاب الإنفجار العظيم للنظام - نظرية كل الأشياء كتاب الإنفجار العظيم للنظام - نظرية كل الأشياء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد ياسين الأخرس pdf تحميل جميع كتب محمد ياسين الأخرس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...