إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإنتاج الفكري العربي في مجال المكتبات و المعلومات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإنتاج الفكري العربي في مجال المكتبات و المعلومات

تأليف : محمد فتحي عبد الهادي

شھدت بدایة الألفیة الثالثة من المیلاد اھتماماً كبیراً بالبحث والدراسة في مجال المكتبات والمعلومات في العالم العربي، وخاصة في موضوعات الإنترنت ومصادر المعلومات الإلكترونیة وتقنیة المعلومات وما یرتبط بھا من قضایا مثل أمن المعلومات وحقوق الملكیة الفكریة. وقد تمخض عن ھذا الإھتمام نموٌّ متزاید للإنتاج الفكري العربي في مجال المكتبات والمعلومات مما استلزم متابعة ھذا الإنتاج الفكري وحصره وتوثیقه استكمالاً واستمراراً لسلسلة الأدلة الببلیوج رافیة التي سبق إعدادھا وعملت علي حصر وتوثیق الإنتاج الفكري في ھذا المجال منذ أواخر القرن التاسع عشر المیلادي وحتي عام 2000 م .


تحميل كتاب الإنتاج الفكري العربي في مجال المكتبات و المعلومات كتاب الإنتاج الفكري العربي في مجال المكتبات و المعلومات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد فتحي عبد الهادي pdf تحميل جميع كتب محمد فتحي عبد الهادي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...