إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإقتصاد التطبيقي بين المجالات الطبية المختلفة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإقتصاد التطبيقي بين المجالات الطبية المختلفة

تأليف : زينب صالح الأشوح

هذا الكتاب هو من المؤلفات الهامة في هذا الباب، كما أنه من أكثر المؤلفات رواجًا للكاتب، ويبدأ الكتاب بالفصل الأول عن اقتصاديات الصحة والتغذية والفصل الثاني حول تشخيص الحالة الغذائية للإنسان بواسطة الباحث الاقتصادي وكيفية استخدامها في الأغراض التحليلية، والفصل الثالث يتناول منهجة إجراء دراسة ميدانية بواسطة الباحث الاقتصادي.ويدور الفصل الرابع حول نموذج مبسط لكيفية تفسير معادلة الانحدار المتعدد، والفصل الخامس يتناول الاقتصاد الهندسي وبعض التطبيقات العملية له، والسادس يتناول اقتصاديات المعلومات - بعض المفاهيم والأسس، والفصل السابع حول الحاسب الآلي، والفصل الثامن حول اقتصاديات التعليم وبعض القضايا المتعلقة به.. ويخصص الفصل التاسع للحديث عن الطاقة: مصادرها، استخداماتها، اقتصادياتها، والفصل العاشر يتناول اقتصاديات السكان، الموجب والسالب بين النظرية والتطبيق، ويختتم الكتاب بالفصل الحادي عشر عن اقتصاديات السياحة.


تحميل كتاب الإقتصاد التطبيقي بين المجالات الطبية المختلفة كتاب الإقتصاد التطبيقي بين المجالات الطبية المختلفة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زينب صالح الأشوح pdf تحميل جميع كتب زينب صالح الأشوح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...