إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإعجاز العددي، صخرة بيت المقدس وأصحاب الكهف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإعجاز العددي، صخرة بيت المقدس وأصحاب الكهف

تأليف : بسام نهاد جرار

عدد الآيات من نهاية الآية الأولى من سورة الإسراء، والتي تتحدث عن الإسراء والمسجد الأقصى، إلى نهاية الآية 26 من سورة الكهف، والتي تنتهي عندها قصة أصحاب الكهف، هو (136) آية، وهذا هو جُمّل كلمة (الكهف). عدد الحروف من بداية (المسجد الأقصى) في الآية الأولى من سورة الإسراء، إلى بداية (الكهف والرقيم) في الآية 9 من سورة الكهف، وهو أول ذكر لكلمة (الكهف) في السورة، هو 6859 فما هو هذا العدد؟! إنّه (19 × 19 × 19) = 6859 وهذا أيضاً: (361 × 19) = 6859 ومعلوم أنّ 361 هو جُمّل (المسجد الأقصى) وفق الرسم العثماني. ويمكن صياغة المسألة بطريقة أخرى: عدد الحروف من عبارة (المسجد الأقصى) إلى عبارة (الكهف والرقيم) هو المضاعف 19 لجُمّل (المسجد الأقصي). ملاحظة: يمكن أن نبدأ العد من بداية (المسجد الأقصى) إلى بداية (الكهف والرقيم) ويمكن أيضاً من نهاية (المسجد الأقصى) إلى نهاية (الكهف والرقيم).


تحميل كتاب الإعجاز العددي، صخرة بيت المقدس وأصحاب الكهف كتاب الإعجاز العددي، صخرة بيت المقدس وأصحاب الكهف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بسام نهاد جرار pdf تحميل جميع كتب بسام نهاد جرار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...